مــــــــــــــــــــــنتديــــــــــات أصحـــــــــابــــــــك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهــــــــــــــــــــلا ومـــــــــــــــــرحبا بكـــــــــــــل الشـــــــــــباب فى منتديـــــــــــــات أصحــــــــــابك

الرئيسيةيــــــــــــــأحدث الصورالتسجيلدخول

الموت اتي بلا شك ولا انذار

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
khaled troy
عضو مميز
عضو مميز
khaled troy

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حسب الظروف

بطاقة الشخصية
01:

الموت اتي بلا شك ولا انذار Empty
مُساهمةموضوع: الموت اتي بلا شك ولا انذار   الموت اتي بلا شك ولا انذار I_icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 9:44 am

يراودني شعور بقدوم ملك الموت لي انه لاحساس غريب بقدوم رحيلك عن الحياه وداعا ايتها الحياه لقد علمتني الحياه وربتني بكل شي يا لها من معلم ملك الموت قادما لي سأقابل ربي وياشوقي وحظي ان كنت من المكرمين
ويا حسرتا ان كنت من غير ذلك مرحبا بك ملك الموت اقبض روحي فلقد اهلكتني الحياه اريد الذهاب منها ارد الانتقال من ديار الاشرار الي ديار الله الواحد القهار لقد كان الامر لي بدايتا هينا ولكن بعد ذلك تذكرت لحظه خروج روحي مني فتخيلت اني مستلقي علي فراشي وجأني من لا يستأذن بشرا وقبض روحي وصعد بها الي السماء ونظرت الي جسدني فبعد فتره دخلت علي والدتي فوجدتني نائم فظلت توقظني ظنا منها اني نائم ولكن مجهلته امي اني نائم نوما بلا عوده فظلت تهز في جسدي الي ان علمت اني فارقت الحياه والتف حولي اقاربي هو يبكون ويصرخون لقد رحل شاب صغير كيف ذلك وبكي الجميع ونادا منادا ان توفي فلا ابن فلان وسمع اصدقائي الخبر لم يصدق احد فجأوا الي البيت وعلموا اني توفيت فبكي الجميع وحزن علم من احبني فحزن وعلم من كان يبغضني فأستعجب ونادوا مغسل فغسلني وانا راقد لا اتحرك وكفنوني بقماش ابيض وحملوني في خشبه واخرجوني من البيت وناديتهم كثيرا لكي يقفوا لاودع اهلي فأني سأخرج ولن اقابلهم مره اخري ولكن لم يعي احد كلامي وحملوني علي الاعناق وتسابق الجميع في حملي ومشي ورأي اناس كثير منهم من اعلمه ومنهم من لم اكن المه الجميع خلفي وانا امامهم ولكني محمول علي الاعناق سار الناس جميعا فنظر شخص وسأل من هذا فقالوا فلان ابن فلان قال كيف هذا انه فتي صغير فأجابه الموت لا يفرق وبكي الجميع وتعبوا من البكاء علي وقلت يالله لقد كنت احلم ان ازف هذه الزفه ولكن يوم عرسي فأجبت علي نفسي وقلت الموت افضل من الحياه اني ذاهب لملاقه ربي حملوني الي قبري ودعوا لي لعل الله يرحمني ولقنوني الشهاده واغلقوا الباب علي انها اخر لحظه لجسدني في الدنيا وتذكرني الناس بعد ما رحلوا وبكي علي الحبيب والغريب
ها هو الموت يأتي ولا يستطيع احد ان يوقفه صغير كبير لافرق
وبعدما افقت اخذت عهد علي نفسي ان لا اعصي ربي خشيه ان يأتيني الموت وانا اعصي ربي فوقتها لن اكون فرح بقدومه
eljokareem
نائب مدير المنتدى ومشرف منتدى التعارف والحب والرومانسية
eljokareem

ذكر

بطاقة الشخصية
01:

مُساهمةموضوع: رد: الموت اتي بلا شك ولا انذار   الموت اتي بلا شك ولا انذار I_icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 11:40 am

طيب يا ترى انتا عملت ايه علشان تقول لملك الموت ييجى ياخدك من ديار الاشرار؟
انتا مستعد انك تروح لديار الله الواحد القهار؟؟
ومستعد لحساب الله الواحد القهار؟؟؟

أصل الموضوع مش رحلة ولا نزهة فيا ريت تكون مستعد كويس لان زى مانت قلت الموت ما بيفرقش بين كبير وصغير.
http://www.hi5.com/friend/profile/displaySameProfile.do?userid=2
khaled troy
عضو مميز
عضو مميز
khaled troy

ذكر

بطاقة الشخصية
01:

مُساهمةموضوع: رد: الموت اتي بلا شك ولا انذار   الموت اتي بلا شك ولا انذار I_icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 11:57 am

اكيد انا كتبت الكلام ده وعارف انا بقول ايه
وكان قصدي من ديار الاشرار الهي الدنيا الي ديار الواحد القهار الهو ربنا
هو انت شايف ان في حاجه غلط في حياتي عشان تقول مش مستعد؟!
وعلي فكره يا بخت الحب الموت حتي لابنطبق عليهم قول ربنا

قال الله جل وعلا: وَلَتَجِدَنَّهُمْ أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاةٍ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا يَوَدُّ أَحَدُهُمْ لَوْ يُعَمَّرُ أَلْفَ سَنَةٍ وَمَا هُوَ بِمُزَحْزِحِهِ مِنَ الْعَذَابِ أَنْ يُعَمَّرَ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ
شفت ان لازم الواحد يحب الموت
eljokareem
نائب مدير المنتدى ومشرف منتدى التعارف والحب والرومانسية
eljokareem

ذكر

بطاقة الشخصية
01:

مُساهمةموضوع: رد: الموت اتي بلا شك ولا انذار   الموت اتي بلا شك ولا انذار I_icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 12:07 pm

والله أنا فاهم ان ديار الأشرار تبقى الدنيا وديار الواحد القهار هاتبقى عند ربنا.

وبعدين أنا ماعرفش حياتك عاملة ازاى ولا فيها ايه غلط بس أنا كان ردى من ناحية أن ماحدش مابيغلطش وان الناس بتكتب حلو أوى وتتكلم كويس جدا لكن تيجى للتنفيذ للأسف ما تلاقيش.
http://www.hi5.com/friend/profile/displaySameProfile.do?userid=2
khaled troy
عضو مميز
عضو مميز
khaled troy

ذكر

بطاقة الشخصية
01:

مُساهمةموضوع: رد: الموت اتي بلا شك ولا انذار   الموت اتي بلا شك ولا انذار I_icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 12:09 pm

كل سنه وانت طيب
وماشي لو الموت مزعلك ننساه خالص
بلاش السيره دي بس كده

الموت اتي بلا شك ولا انذار
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المرأة التى بكى ملك الموت عندما قبض روحها
» هل الفراق فى الحب اصعب ام الفرق فى الموت اصعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟