مــــــــــــــــــــــنتديــــــــــات أصحـــــــــابــــــــك


اهــــــــــــــــــــلا ومـــــــــــــــــرحبا بكـــــــــــــل الشـــــــــــباب فى منتديـــــــــــــات أصحــــــــــابك
 
الرئيسيةيــــــــــــــاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى يمكنك أن تقولي أحبك؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moon light
مشرفة منتـــــدى الموضة والأناقـــــــــة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 366
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 385
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

بطاقة الشخصية
01:

مُساهمةموضوع: متى يمكنك أن تقولي أحبك؟   السبت مارس 07, 2009 3:01 am

أَحبك. قد تبدو هذه الكلمة صغيرة جدا، ولكنها أكبر كلمة في أي لغة. قلها في الوقت المناسب، وستكون بمثابة نعمة لا تضاهى في حياتك، قلها بشكل متسرع وستقتل أي علاقة جيدة.

من جهة أخرى يمكن لغياب هذه الكلمة أن يسبب عبأ كبيرا في أي علاقة. إذا كنت في علاقة سعيدة، وآمنة، وجدّية (أَو كنت في الطريق إلى ذلك)، لكن شريكك لم يقل لك بأنه يحبك بعد، فقد يصيبك ذلك بالاحباط، وقد يغير كل مشاعرك بالآمان. ولكن هذا لا يعني بأن تتقدمي وتقولي له بأنك تحبينه. لماذا؟ تعالي لتعرفي.

1. لا تتسرعي :-
عندما تقابلي شخصا تجدينه جذابا، ستكون مشاعرك قوية في بداية العلاقة. أنت تشعرين بالسعادة والفرح وتقضين أوقاتا ممتعة، ولكن لا تقولي له "أحبك".

2. الشعور بالخزي:-

إذا فاجئت شخصا ما بكلمة أحبك، ولم يكن يبادلك نفس الشعور فقد حفرت لك مكانا في ذاكرة الخزي للأبد. لن يفيد كل الكلام اللاحق لمحاولة محي تلك اللحظة من ذاكرتكما. لذا تمهلي ولا تتسرعي حتى لو كنت تشعرين بأنك تطيرين معه فوق الغيوم.

3. نقطة اللا عودة :-

هذه اللحظة السيئة هي الأسوأ على الإطلاق لأنها بلا عودة. فقد تظهرين بشكل متسرع، ومتلهف، و قد تكون كرامتك هي الثمن.

4. النظارة الوردية :-

للأسف غالبا ما نلبس نظارة وردية في بداية أي علاقة عاطفية، فالطرف الأخر يجب أن يكون مثاليا في أذهاننا، لذا فهو لا يخطئ، لا يخون، ولا يكذب، ولكن كم منا في الحقيقة مثالي؟ خذي وقتا كافيا لدراسة شخصية هذا الشخص في مواقف متعددة، هل يغضب من الآخرين بسرعة، هل يلجأ للعنف في حل مشاكله، هل يدمن على شيء ما مثل الكحول، الدخان، السهر، القمار، الجنس. كل هذه المؤشرات يمكن أن تزيل الضباب الوردي من أمام عيونك.

5. عدي إلى الثلاثة :-

وهذا لا يعني واحد، اثنان، ثلاثة، ولكن شهر، شهران وثلاثة، أغلب المخادعين لا يستطيعون الاستمرار لأكثر من أسبوعين أو شهر على أكثر تقدير، ولأنهم مزيفين يمكنك التقاط المؤشرات السلبية فور ثبات العلاقة، لذا لا تبوحي بمشاعرك مهما كانت قوية خلال هذه الفترة. حتى لو قال بأنه يحبك، خذي وقتك للتفكير جيدا قبل فتح قلبك. للأسف يعتقد الكثير من الرجال بأنه من المباح استعمال كلمة أحبك للوصول إلى أهدافهم، دون مراعاة الناحية العاطفية وتأثيرها على الفتاة. الفتاة تنجذب بسرعة لكلام الحب، ولكن ليس بعد اليوم.

6.انتظري خمسة :-

مرة أخرى، إذا كنت قادرة على الصبر لمدة ثلاثة شهور، فيمكنك الاستمرار إلى خمسة شهور أو ستة أحيانا. بعض الرجال يتقنون فن التمثيل جيدا، استفيدي من الوقت للتدقيق في مشاعرهم ومعرفة أهدافهم قبل أن تقولي أحبك. غالبا ما يكون الشخص الصادق ملتزما بالعلاقة، ولكن هذا ليس دليلا كافيا، دعيه يقول بأنه يحبك حتى تتأكدي تماما من شعورك إتجاهه، ولا تنسي بأن كلمة أحبك غالبا ما تكون مقرونة بكلام عن الاستقرار والزواج وبناء عائلة، أو على الأقل هذه هي النتيجة الصحية.


بتمنى يعجبكم ارجو التعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: متى يمكنك أن تقولي أحبك؟   السبت مارس 07, 2009 9:56 pm

هى فعلا بتكون احلى كلمة فى الدنيا خصوصا لو من حد بنحبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى يمكنك أن تقولي أحبك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــــــــــــــــــــنتديــــــــــات أصحـــــــــابــــــــك :: منتدى التعارف والحـــــــــب والرومانسيــــة :: قسم الحب والرومانسية-
انتقل الى: