مــــــــــــــــــــــنتديــــــــــات أصحـــــــــابــــــــك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهــــــــــــــــــــلا ومـــــــــــــــــرحبا بكـــــــــــــل الشـــــــــــباب فى منتديـــــــــــــات أصحــــــــــابك

الرئيسيةيــــــــــــــأحدث الصورالتسجيلدخول

جبروت حبيبتي

كاتب الموضوعرسالة
khaled troy
عضو مميز
عضو مميز
khaled troy

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حسب الظروف

بطاقة الشخصية
01:

جبروت حبيبتي Empty
مُساهمةموضوع: جبروت حبيبتي   جبروت حبيبتي I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:34 pm

افي حبي مايفزعك؟ افي قلبي قربي ما يؤلمك؟ افي كلامي ما يغضبك؟
أمن انا ؟ لا ادري انا قلب يريد حبك عقل يريد فكرك لسان يريد ذكرك اذن تريد سمعك عين تريد رؤيتك
انا من عاش عمره لك انا العاشق لذاتك من المهد لللحد والله ان هاجرتني ولو لمئه عام واصابك ما اصابك من هرم وشيخوخه وعجز من الزمان وقهر من الايام والله لو تشوه جمالك من مرور الاجيال ونسيك والاهل والاقارب وتتابعت عليك الاجيال لو عوت الي لوجتني حبيبك كما كان انا الحبيب لك لو مر علي الفا من الزمان انا العاشق لك مهما كان لو خرج من فاك سم علي لكنت مستقبل له وكان عسل يا حب الزمان سيمر علي الزمان واتزوج وانجب وهذه سنه الحياه ولكنك ستكون في بالي يا هديه اتلزمان علي فراش موتي لن اتذكر غيرك يا زهره في اجمل بستان البستان كان اجمل سنين عمري عندما كنت بجوارك يا اجمل ما كان الان البستان تحول الي رماد بهجرك يا هديه الزمان
تارك حبي وانا لك عاشق ابيت قلبي وما انا لك لحبك بتارك
اتركني اهجرني ما انا لك الا عاشق
خرج من فاك اصعب كلمات في الكيان ولكني عندما اتذكر اسمك اتذكر انك ارق ما كان يا اجمل انسان
اترك حبي اهجرني ما انا لك بتارك يا اجمل ما كان لقد نحت قلبي بحبك ولن يحركه احد في هذا الزمان
ها هي حياتي انتظر فيها احد الملكين ملك الموت ليقبض روحي ويريحني
او ملاك بعدك ينسيني حبك وهذا مالم ولن اجده
النسان الي اعطيته كل حب وحنان وامان وجميع مشاعر الحب والرومانسيه جحد علي حبي وتركني
والم قلبي بجميع انواع الالام
ايوجد احد في هذه االدنيا يستحق الحب بعده؟
لااااااااااااااااااااا يا قلبي

جبروت حبيبتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فكري حبيبتي
» حبيبتي هي القانون
» حبيبتي اميره عصرها